تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

ضد الحظر.. تحديث واتساب بلس الأحمر 2020 WhatsApp Red لأندرويد.. إليك رابط التحميل

الصفحة الرئيسية

ضد الحظر.. تحديث واتساب بلس الأحمر 2020 WhatsApp Red لأندرويد.. إليك رابط التحميل

واتساب WhatsApp

يعد واتساب WhatsApp، أفضل تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شعبية للهواتف الذكية، وذلك بفضل العديد من الميزات الجديدة في الخدمة، ولكن هناك بعض القيود على التطبيق التى تجعل المستخدمين يبحثون عن بعض الميزات التى تلبي احتياجاتهم في بعض الإصدارات المعدلة.

ومن بين أكثر تطبيقات واتساب المعدلة شعبية ويتضمن كل جميع الخصائص التي جلعت منه الأكثر متابعة وتحميلا على الشبكة، هو تطبيق واتس اب بلس الأحمر.

أقرأ أيضًا:

واتساب بلس الأحمر WhatsApp Red

ويأتي واتساب الأحمر بمجموعة كبيرة من الميزات التى عكف مطوريه على إضافتها خلال الفترة الماضية، والتى من أهمها إلغاء حظر واتساب الأساسي للأرقام التي تستخدم تطبيقات معدلة.

مميزات واتساب بلس الأحمر  WhatsApp Red

وعلى غرار واتساب الأساسي، يعمل WhatsApp Red على إرسال الرسائل النصية، ورسائل الوسائط الصور ومقاطع الفيديو وGIF والمستندات وموقع المستخدم، والملاحظات الصوتية وجهات الاتصال، وحتى إجراء مكالمات صوتية ومرئية، يأتي واتساب بلس الأحمر بأكثر من 20 ميزة محسنة إضافية مثل إستعادة الرسائل المحذوفة، ورفع مدة مقاطع فيديو الحالة لأكثر من 30 ثانية.

تعديلات إضافية لتطبيق واتس اب الأحمر


وإلى جانب أن نسخة واتس اب الاحمر ضد الحظر، هناك العديد من الميزات الغير متوفرة في التطبيق الأساسي، حيث يمكن لمستخدميه حفظ حالات جهات الاتصال الخاصة بيهم بضغطه واحدة فقط.
وواحدة من أفضل التعديلات الإضافية الغير متوفرة في التطبيق الأساسي، منع إظهار علامات تحويل الرسائل، إلى جانب ميزتي إخفاء الظهور وإخفاء صحين القراءة والاستلام.

مميزات تطبيق واتساب بلس الأحمر

كما يحتوي تطبيق واتساب بلس الاحمر على ميزة  تجعله أقوي من واتساب الأخضر، هي إخفاء المحادثات السرية، بالإضافة إلى  قفل الدردشات برمز خاص، ومنع إظهار أنك شاهدت حالات جهات اتصالك.
ومن أفضل مميزات تطبيق واتس اب بلس الاحمر، هى إمكانية إجراء مكالمات جماعية مع مجموعة من الإصدقاء حسب اختيار المستخدم، كما يمنح المستخدم تنبيهات في كافة التغييرات الخاصة به وبجهات الاتصال، وأيضًا إمكانية إضافة صورة داخل صورة.

يمكنك تحميل أحدث إصدار من تطبيق واتساب بلس الأحمر WhatsApp Red من هنا

الكلمات المفتاحية

  • واتساب بلس الاحمر 
  • مقاطع فيديو 
  • علة 
  • تحميل واتساب الاحمر
  •  30 ثانية
  • 2020 Whatsapp Plus
google-playkhamsatmostaqltradent