تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

طريقة تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد 2020 - نسختين واتساب او اكثر

الصفحة الرئيسية

طريقة تشغيل حسابين واتس اب على جهاز واحد 2020 دون عمل روت

تشغيل برنامج واتساب برقمين مختلفين علي هاتف واحد 2019
واتساب برقمين هو أحد المشاكل التي تواجه مستخدمي البرنامج الشهير وآتساب يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية تشغيل حسابين علي جهاز جوال واحد ربما للفصل بين العمل والحياة الشخصية فإن كنت تمتلك رقمين واتساب مختلفين وتحتاج لتفعيل كلاهما علي برنامج وآتساب فأليك الحل بإمكانك تحميل نسختين او ثلاث اي برنامجين واتساب يعملون بجانب بعضهم البعض دون تأثر وتستطيع تفعيل أرقامك الجوالة بكل سهولة بالطريقة المعتادة التي لدي الكثيرين المعرفة بها من وضع الرقم.
تشغيل حسابين واتساب أقدم لك أيها الزائر طريقة شرعية 100% بدون روت كل ما عليك أنك ستقوم بتحميل الواتساب من الروابط في الأسفل وتقوم بثبيتها علي هاتفك قد طرحت مسبقا شركة واتساب برنامج واتساب للاعمال لكنه لا يتمتع بالعديد من الخصائص سأقدم لك برامج واتساب علي درجة عالية من التطور تحميل مزايا وخصائص فريدة لا تتواجد حتي في واتساب الشركة ولا تقلق منها فهي لا تحمل اي نوع من الفيروسات والبرامج الخبيثة. 

كيفية تشغيل رقمين واتساب علي هاتف واحد :

  1. تحميل وآتساب الذهبي لتشغيل رقمين واتساب.
  2. تحميل وآتساب عمر لتشغيل رقمين واتساب. 
  3. تحميل وآتساب للأعمال لتشغيل رقمين واتساب. 
  4. تحميل متعدد الحسابات لتشغيل رقمين واتساب. 
  • تشغيل رقمين واتس اب باستخدام نسخ مطورة : وآتساب الذهبي الطريقة الاولي لتشغيل حسابين واتساب علي هاتف واحد الطريقة الشهيرة التي يلجأ إليها الكثير من الباحثين عن هذا الأمر هو إستخدام النسخ المعدلة من برنامج واتس أب مثل واتساب الذهبي البرنامج الشهير يتوافر منه ثلاث نسخ بألوان مختلفة مثل الذهبي والازرق و واتساب بلس 2 الاحمر لكن بعض المستخدمين يقلقون بعض الشئ من هذه البرامج ولكن أضمن لك هذه البرامج فهي مجربة من قبل العديد من المستخدمين ولم يشتكي منتا أي مستخدم من قبل.
    تحميل وآتساب الذهبي
  • الطريقة الثانية لتشغيل رقمين واتساب : وآتساب عمر هذه البرامج المعدلة من تطوير المبرمج العربي عمر باذيب الذهي قام بالتعديل علي البرنامج الأصلي وقام بإصدار العديد من النسخ المعدلة مثل واتساب عمر الوردي و النسخة الزرقاء و العنابي و حضر موت نسختين كل برنامج يختلف عن الأخر في مميزاته وخصائصه ويميز كل واحد عن الأخر اللون الخاص به هذا المبرمج أضاف الطابع الخاص بالعرب للبرنامج يمكنك أيها الزائر تحميل تلك النسخ وتشغيلها جميعها بجانب بعضها لتشغيل عدد مقبول من حسابات واتساب علي جاهزك المحمول.
    تحميل وآتساب عمر
  • الطريقة الثالثة لتشغيل رقمين واتساب : واتساب الأعمال هذا هو الحل القانوني الذي أصدرته الشركة الرسمية المالكة للتطبيق حيث قامت بإصدار هذه النسخة الصغيرة تعمل بجاني الرسمي لاكن لا تحتوي مميزات من تحميل الحالة إعادة التوجيه الرسالة للكثير من المستخدمين الحد الأقصي لإعادة الإرسال بداخلها هي خمس محادثات فقط بل أيضا يستطيع الأخرين من حذف الرسائل ولا يمكنك إسترجاعها مرة أخري هذا هو أحد الحلول إن نال إعجابك قم بتحميل البرنامج من هنا.
    تحميل وآتساب للاعمال
    تحميل وآتساب للاعمال لتشغيل رقم ثاني للواتساب
  • تشغيل رقمين واتس عن طريق التكرار : تحميل متعدد الحسابات هذه هي الطرق الأكثر أمانا ويستخدمها الكثير وهو تحميل أحد البرامج المنتشرة بكثرة علي متجر بلاي وهي برامج التكرار التي تقوم بعمل برنامج أخر مماثل لأحد البرامج علي جهازك كل ما عليك هو فتح البرنامج واختيار تكرار برنامج واتساب وسوف تجد نسخة مماثلة للبرنامج علي جهازك تعمل بدون أي مشاكل بل تعتبر هي البرنامج الأصلي لكن مع تكراره تقوم هذه البرامج بالنسخ المطابق لأي نوع من البرامج.
    تحميل متعدد الحسابات

مميزات تشغيل رقمين واتساب :

  1. الحياة الشخصية :  مزيد من الخصوصية في الحياة الشخصية حيث يمكنك من الفصل التام من إختلاط كلا من الحياة الشخصية والحياة العملية تخصص برنامج للعمل وبرنامج للأصدقائك وعائلتك. 
  2. محادثة شخص حظرك : عندما يقوم أحد الأشخاص بحظرك علي منصة التواصل الإجتماعي واتساب وأنت تريد محادثته يمكنك تفعيل رقم واتساب ثاني ومحادثته مرة أخرى.
للتحميل يجب الضغط على الرابط بالاسفل 
google-playkhamsatmostaqltradent