تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

تحميل واتساب الذهبي 2023 تحديث واتساب بلس ضد الحظر WHATSAPP GOLD 10.45 - ابو عرب

تحميل واتساب الذهبي 2020

تنزيل واتساب الذهبي اخر تحديث

الواتس الذهبي حصل تطبيق واتساب الذهبي على كمية كبيرة من التحميلات من خلال المستخدمين، واتس اب الذهبي حيث تم اعتبارة من افضل التطبيقات المطورة والمعدله، يحتوي هذا البرنامج على العديد من المزايا فهو يحتل المركز الاول من حيث تواجد كل المميزات التى توفرها التطبيقات والبرامج المطورة والمعدله الخاصة بالدردشة والشات في هذا التطبيق، ولكن في نسخه جديدة للمطور 3ssem.

تحميل تحديث واتساب الذهبي تنزيل اخر تحديث واتساب معدل whatsapp الذي يستخدم في المرسالات ممايتيح لك تخصيص الواتساب الذهبي واخفاء الظهور واتس اب بلاس هذه الصفحة خاصة بتحميل و تحديث واتساب الذهبي WhatsApp Gold v8.80 الى اخر اصدار برابط مباشر.

الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر

قد كانت شركة واتساب قامت بحظر جميع الارقام التي تستخدم جميع نسخ واتساب المطورة والمعدلة والتي بها العديد من المميزات وبعض العيوب البسيطة وذلك لرفض الشركة وعدم سماحها بتعديل التطبيق الخاص بها ، حيث يعتبر التطبيق الرسمي من اهم التطبيقات في عالم التواصل الاجتماعي مع انه جدير بالذكر ان الكثير من المبرمجين قامو بتعديل تطبيق الواتساب وذلك لانه لا تتواجد به المميزات التي يريدها المستخدمون ، وقام المبرمجين والمطورين من تحسين شكل الواجهه الامامية للتطبيق وكذلك اضافة بعد المميزات والتي لا توجد بداخل الواتساب الرسمي ومنها ، اخفاء الدردشات وكذلك اخفاء الظهور وصحين قراءة الرسائل وكذلك هناك عدة مميزات تستطيعون رؤيتها داخل اعدادات الواتس الذهبي عند استخدامكم لهذه النسخة .

وتجدون في مدونة المحترف الهندي تحديثات جديده وحصريه لجميع نسخ واتس اب الذهبي واخر التحديثات وحلول مشاكل واتس اب الذهبي وجميع نسخ واتساب بلاس واتساب بلس الازرق وكذلك واتس اب بلاس الاحمر.

لماذا واتس اب الذهبي جولد 2022 يعتبر من أهم نسخ واتساب بلس

 الواتساب الذهبي تنزيل واتس اب الذهبي 2022: – واتسب الذهبي. Download Whatsapp Gold APK واتساب جولد 2022 ، هو برنامج مراسلة فوري تستطيع بواسطته كتابة الرسائل ومشاركة الصور والصوت والملفات والبرامج والفيديوهات والوسائط. تنزيل واتساب الذهبي 2022 أبو عرب واتساب بلس WhatsApp Gold آخر إصدار 2022 تحميل واتساب الذهبي أبو عرب واتساب بلس التحديث الجديد WhatsApp Gold Abo Arab Apk واتس اب الذهبي أبو عرب هو من أفضل و أقوى نسخ واتساب بلس وتعتبر نسخة الواتساب الذهبي 2022 ضد الحظر وخالية من الإعلانات وهو مطورة بواسطة أبو عرب “واتساب الذهبي 2022“.تنزيل واتس اب الذهبي. 

تحديث الواتس الذهبي والاحمر والازرق ابو عرب اصدار 10.20

  • مالجديد في واتساب الذهبي اخر تحديث 10.20 ؟
  • *اضافة خيار لارسال رسالة جماعية للمجموعات
  • *إضافة ميزة البروكسي لفك الحظر عن مكالمات الواتساب
  • *ارجاع ميزة الزر العائم بداخل المحادثات
  • *الان اصبح بامكانك حذف الرسالة لدى الجميع حتى بعد 100 عام
  • *اصلاح مشكلة الانهيار عند تشغيل الرد التلقائي والجدوله عند تحويل اللغه الى انجليزي

واتساب الذهبي ومعلومات عن طريقة تنزيل الواتساب

✔ أبرز مزايا واتساب الذهبي WhatsApp Gold
⭐ نسخة واتس اب الذهبي ضد الحظر.
⭐ تحديث واتس اب الذهبي  الى اصدار 2.19.274.
⭐ تم اضافة قفل تجده في اعدادات واتس اب الذهبي.
⭐ يمكنك سماع التسجيلات الصوتية المرسلة اليك تلقائيا.
⭐ تمديد الحالة تلقائيا اكثر من 30 ثانية.
⭐ الخصوصية في واتس اب الذهبي.
⭐ اخفاء الظهور - اخفاء صحين القراءة - اخفاء صحين الاستلام  كالتي في واتساب عمر.
⭐ منع حذف الرسائل مضافة في الخصوصية.
⭐ منع اظهار انك شاهدة الحالة.
⭐ منع اظهار الرسالة محولة.
⭐ تحميل الحالة - تحميل واتساب الذهبي نسخ الحالة.
⭐ تم حل مشكلة ارسال الموقع في وتس اب الذهبي.
⭐ تم حل مشكلة تحديث واتس اب الذهبي هذا الاصدار اصبح قديما.
⭐ تحسينات و إصلاحات أخرى.

يمكنك بكل سهولة الحصول على بعض الوظائف المهمة حين تقوم في تنزيل الواتس الذهبي WhatsApp Gold

يحتوي تطبيق واتس اب بلس الذهبي على العديد من الوظائف والمميزات من أهمها إرسال الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة ، كما يمكنك مشاركة موقعك مع جهات الاتصال الخاصة بك مجانًا ، الأمر الذي يتطلب فقط اتصال الجهاز بالخدمة. الإنترنت.

يمكنك أيضًا ، من خلال التطبيق ، إنشاء مجموعات لإرسال الرسائل بسهولة إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد وبنقرة واحدة.

واتساب بلس اصفر 2022

يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات للعائلة والأصدقاء للتواصل معها وتبادل الوسائط المتعددة.

من مزايا التطبيق أنه يستخدم رقم الهاتف المحمول لإنشاء الحساب ولا يتطلب بريدًا إلكترونيًا لإنشاء الحساب.
يتيح لك التطبيق أيضًا إجراء مكالمات هاتفية صوتية ومرئية لأي من مستخدميه ، وكذلك استخدام الرموز التعبيرية.
يمكنك اقتباس رسالة في ردك ، وهي واحدة من أفضل حيل تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير لإدارة السياق.
يمكنك إضافة جهات اتصال VIP وجهات اتصال أخرى يتم الاتصال بها بشكل متكرر إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك.
إذا كنت تريد أن يتتبع شخص ما حركتك ، فمن السهل مشاركة موقعك الحالي مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك.
يقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها في الدردشات بشكل مستمر على الهاتف حتى تتمكن من العودة إليها واستخدامها في أي وقت.

تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد

يمكنك أيضًا استخدام خدمة واتساب ويب WhatsApp لتتمكن من فتح واتس الذهبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
في آخر تحديثات التطبيق ، تمت إضافة الوضع المظلم لرؤية أفضل.
يمكنك استخدام الملصقات عند تحرير الصور ومقاطع الفيديو.
يمكنك أيضًا إضافة حالات تنزيل الواتس الذهبي مثل الصور ومقاطع الفيديو ، ويمكن لأي من جهات الاتصال الخاصة بك رؤية حالات WhatsApp الخاصة بك ، والحالة متاحة فقط لمدة 24 ساعة ، ثم يقوم التطبيق بحذفها تلقائيًا.

تنزيل واتس اب الذهبي 2022 الواتساب بلس وشرح مميزاته :

معلومات تنزيل واتس الذهبي 2022

  • اسم التطبيق  الواتس اب الذهبي
  • السعر   مجاني
  • اصدار    10.45
  • تاريخ النشر  25/09/2022
  • الحجم  55 ميجابايت
  • التوافق  أندرويد 4.2 وما فوق
  • الفئة    تطبيق بلس
  • المطور  abo3rab

يتم تحديث روابط تنزيل واتساب الذهبي أولا بأول
انت الان ستقوم بتحميل اخر اصدار من الواتس الذهبي


تنزيل الواتس اب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 10.45


تحميل مباشر

تنزيل الواتساب الاحمر اخر اصدار 10.45


تحميل مباشر

تنزيل الواتساب الازرق اخر اصدار 10.45


تحميل مباشر


 وصف موجز عن واتس اب الذهبي  WhatsApp Gold 2022 APK

تنزيل واتساب الذهبي 2021

التحديث اليومي لبرنامج واتس اب الذهبي 2022 من واتس اب التاج وتنزيل وتحديث واتس اب الذهبي mosa، واتس اب 2018 9 12 ذهبي، واتس اب ذهبي معدل ضد الهاكر

  • تحميل WhatsApp Plus 2022 - WhatsApp Plus 2022: Gold WhatsApp. إنه برنامج رسائل نصية ودردشة ودردشة مجاني ، متاح للتنزيل على هواتف Android ، ويسمح لك بإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية.
  • واتس اب ذهبي - 3 نسخ ، قد تلاحظ أن التطبيق متوفر باللون الذهبي والأحمر والأزرق ، ولكل نسخة من WhatsApp خصائصها المميزة.
  • الواتس الذهبي: - واتس اب بلس 2022 الأفضل حتى الآن حيث أنه يقدم إمكانيات جديدة تجعله التطبيق الأكثر شعبية.
  • تحميل واتساب الذهبي: هو برنامج يدعم نظام التشغيل اندرويد بلون "تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث اصدار 2022" ، وهو من تطوير "ابو عرب" وهو مبرمج عربي شهير.
  • تحديث واتساب الذهبي : هي مشكلة يواجهها الكثير من الناس بالرغم من توفر أحدث نسخة منها عبر مدونة "المحترف الهندي" برابط تحميل مباشر.
  • أحدث إصدار من Golden WhatsApp: برنامج GB WhatsApp جديد ، تم تطويره من WhatsApp Messenger ، وهو تطبيق مراسلة فورية بين الناس حول العالم.
  • Whatsapp Web: قم بتنزيل WhatsApp الذهبي ، وهو الدخول إلى WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وفتح موقع Web.whatsapp.com ، يمكنك القيام بذلك ، ومن خلاله سوف تقوم بمسح أو تصوير رمز الاستجابة السريعة لفتح WhatsApp على الكمبيوتر.
  • WhatsApp Abu Taj Al-Asfar - برنامج أمان تم التحقق منه للتأكد من أنه لا يحتوي على أي عيوب أو برامج ضارة يمكن أن تصيب هواتفك.
  • المشاركات مميزة. إنها ميزة جديدة تتيح لك وضع علامة على بعض الرسائل لسهولة الوصول إليها في وقت لاحق.
  • رسائل مجدولة  واتس اب بلس: وهي إنشاء رسالة نصية كاملة ، حيث يمكنك كتابة ما تريد وإرساله إلى أكثر من شخص.

واتس اب الذهبي. يعد من أهم تطبيقات المراسلة الفورية التي يمكنك من خلالها كتابة رسائل نصية ومشاركة مقاطع الفيديو والصور بالإضافة إلى الرسائل الصوتية والملصقات والملصقات مع جميع أصدقائك. تم إنشاء هذا التطبيق في عام 2009 ولكي يكون لديك حساب في هذا التطبيق يجب أن يكون لديك جهاز محمول وبطاقة SIM ، ثم قم بتنزيل التطبيق واستخدامه بكل سهولة. يمكنك أيضًا استخدامه لتنزيل تحديث تطبيق WhatsApp. قم بتنزيله على هواتف Android و Windows و iPhone. كما أنها موجودة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق من خلال الرابط الخاص بك ضمن هذه المقالة بعد تنزيل التطبيق. أضف رقم هاتفك واسمك ثم قم بتشغيل التطبيق المرتبط بالجهاز الذي تم التنزيل عليه. إنه أسهل تطبيق للدردشة والمحادثات. يعتبر من أهم التطبيقات في مجال المراسلة النصية اليوم وقد اكتسب هذا التطبيق شهرة كبيرة منذ إنشائه.


الواتساب الذهبي الواتساب بلس الجديد للاندرويد الذهبي، الازرق، عمر، ايرو

هذا لأن تحديث WhatsApp Gold له ميزات رائعة وهو أيضًا خدمة مجانية للاتصال بخدمة الرسائل النصية ، فهو يحصل على تطوير وتحديث مستمر لأنه يدعم مجموعة كبيرة من الأجهزة في عام 2018. اشترى Facebook التطبيق واتسآب الذي حقق نموا وتطورا ضمن التكوين للمستخدمين حتى وصل إلى مليار مستخدم في 2017 على مستوى 180 دولة داخل أو خارج الوطن العربي.


تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp  plus gold. يعتبر من أفضل وأهم التطبيقات الموجودة حاليا للمحادثات ومكالمات الفيديو والشبكات الاجتماعية. هذا التطبيق سهل للغاية ، كان به العديد من الميزات ، بما في ذلك الأشكال الرهيبة. والتي لم يتم تضمينها في التطبيق والموضوعات العادية ، والتي سنتحدث عنها أيضًا الآن.


تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

  • إنه موجود داخل واجهة برنامج تنزيل الواتساب الذهبي. توجد ثلاث نقاط في الجزء العلوي الأيسر من تطبيق WhatsApp Gold ، حيث يوجد التطبيق.
  • الخصوصية هناك وظيفة داخل هذه الوظيفة ، يظهر إخفاء. أي أنه يمكنك فتح الإنترنت واستخدام WhatsApp ويرى أصدقاؤك أنك لا تعمل ، وهذه ميزة رائعة.
  • إنه أيضًا ضمن تطبيق WhatsApp Plus. ميزة صحيح للقراءة هي أنه يمكنك عرض جميع الرسائل التي تم إرسالها إليك دون إظهار الأشخاص الذين رأوها ما لم ترد على هذه الرسالة.
  • وظيفة الكتابة الحالية وهذه الوظيفة التي يمكنك من خلالها إخفاء أنك تكتب رسائل لأصدقائك ، وهذا يعني أنه يمكنك كتابة أي رسالة ويبدو لصديقك أنك لا تكتب أي شيء.
  • التسجيل قيد التقدم وهذه الميزة خاصة بالرسائل الصوتية وتحولك إلى شخص مخفي عند تسجيل الرسائل الصوتية كما ذكرنا في الوظائف السابقة وكذلك واتس اب الذهبي بدون فقد المحادثات.
  • يوجد في تطبيق واتس اب الذهبي ابو عرب وظيفة الحالة أو وظيفة Astori. يمكنك العمل من خلال هذه الميزة لنشر الصور والحالات التي تشعر بها ومقاطع الفيديو التي تتم إزالتها أيضًا خلال 24 ساعة. من خلال هذه الميزة ، يمكنك عرض حالات أصدقائك دون أن تبين لهم أنك شاهدت هذه الحالة
  • ميزة تنشيط عدم حذف الرسائل في اليوم الذي كانت فيه وضمن هذه الوظيفة كانت وظيفة التفاعل المتمثلة في عدم حذف الرسائل ، مما يعني أنه إذا أرسل صديق لك رسالة ثم قام بحذفها بعد أن تتمكن من رؤيتها ، ستظل موجودة من أجلك وهذه الميزة موجودة فقط في WhatsApp Plus.
  • أعد تشغيل الوظيفة وهذه الوظيفة لتحديث WhatsApp الخاص بك في كل مرة تدخل فيها هذه الوظيفة ، سيتم تحديث التطبيق مباشرة وبعد ذلك أريد تسجيل الدخول مرة أخرى
  • المحادثات المخصصة وهذه الميزة تعني أنه يمكنك إنشاء محادثة سرية بحيث لا يرغب أي شخص في رؤيتها

ما هو WhatsApp Gold Download 2022 WhatsApp Gold

WhatsApp Gold  أو ما يسميه البعض باللون الأصفر ، هو أحد إصدارات واتساب بلس الذهبي ضد الحظر ، الإصدار 8.00 whatsapp gold ليشمل ما هو مفقود في تطبيق WhatsApp الأصلي المتوفر مجانًا على متجر Play ، لذلك WhatsApp يأتي الذهب بميزات تضيف WhatsApp الأصلي إلى وظائف جديدة ، بما في ذلك عدم قدرة أصدقائك على معرفة آخر ظهور لك على WhatsApp ، ويمكنك أيضًا منعهم من حذف الرسائل ويمكنك رؤيتها في أي وقت تريد ، وأنت يمكن بسهولة إخفاء كلاً من صلاحية الإيصال وملصقات القراءة التي تظهر لمستخدم برنامج WhatsApp عند استلام أو قراءة الحرف و Rada ، والإمكانيات العديدة التي سنشاركها معك أيضًا في موضوع اليوم ، تابعنا.

تحميل واتس اب الذهبي 2022

 هو تطبيق واتساب ذهبي متقدم او نسخة معدلة من التطبيق الاصلي تم تطويره من قبل المطور ابو عرب ويتم تحميله من متجر جوجل بلاي او من خلال رابطه ضمن هذه المقالة ويدعم التطبيق وظيفة للعمل على الاندرويد وقد تمت برمجة هذا التطبيق من قبل مطور عربي معروف وأضاف جميع الوظائف الموجودة في WhatsApp الأصلي.

بالإضافة إلى عدد كبير من الوظائف والأدوات التي يحتاجها المستخدمون بعد استخدام الواتس الذهبي والتي لم تكن موجودة في التطبيق الأصلي ، لذا احصل من هذه الأدوات على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو دون استخدام أي تطبيق آخر وأيضًا وظيفة إخفاء المظهر و وعد بأن تُظهر لأي شخص أنك متصل بالإنترنت حيث يمكنك تنشيط الميزة. عدم القدرة على معرفة أنك رأيت حالتهم أم لا.

يمكنك أيضًا استعادة واستعادة جميع الرسائل المحذوفة التي يمكنك قراءتها مرة أخرى والقدرة على إخفاء وظيفة آخر ظهور لها وأيضًا عدم إظهار أو إظهار الصور في دراستك. يمكنك أيضًا إخفاء وظيفة قراءة الرسائل التي يتم إرسالها إليك والوظيفة التي تتم كتابتها أو ميزة إرسال ملف صوتي ، كما يمكنك أيضًا تحميل حالة فيديو لأكثر من ثلاثين ثانية في واتساب الذهبي gold الأصلي.

كما تم دعم خاصية الملصق داخل الواتس اب الذهبي ، ويمكنك أيضًا تعديل خلفية الدردشة وإضافة أي من ورق الحائط الخاص بك ، ويمكنك أيضًا تغيير WhatsApp سريعًا لجعله أكثر جمالًا وليس مملاً والعديد من الميزات التي سنقوم بها اعرف الآن.

واتساب الذهبي لاجهزة الايفون مع شرح بعض مميزاته و تحميل واتس اب الذهبي

  • إخفاء الكتابة الجارية في WhatsApp.
  • إخفاء آخر ظهور WhatsApp.
  • إخفاء حالة الساعة على واتساب.
  • إخفاء قراء شاهين على الواتساب.
  • الآن قم بإخفاء أصول WhatsApp Gold.
  • إخفاء إيصالين WhatsApp ضد الحظر
يمكنك تنفيذ رسالة نصية كاملة داخل واتساب جولد ، والتي تسمى واتسب الذهبي Whatsapp + الرسائل المجدولة ؛ بحيث يمكنك الكتابة عليها وإرسالها إلى أكثر من شخص في نفس الوقت بدلاً من كتابتها أكثر من مرة وإرسالها إلى الأشخاص ؛ هذا يوفر عليك الوقت والجهد.

رسالة جماعية لمجموعة وهذه الوظيفة هي إرسال رسالة إلى المجموعة التي أنشأتها مع أصدقائك عبر WhatsApp Web للدخول إلى WhatsApp من جهاز كمبيوتر عن طريق فتح موقع Web.WhatsApp.Com ؛ ثم سوف تقوم بمسح وتخيل رمز الاستجابة السريعة لفتح WhatsApp على الكمبيوتر

الرسائل المميزة بنجمة هذه الوظيفة هي الوصول إلى هذه الرسائل المهمة بطريقة سريعة وسهلة. بدون وقت أو بدون البحث عنه في محادثات طويلة

الحالة التي تتيح لك رؤية جميع الحالات التي نشرها أصدقاؤك أو نشر الحالات ومقاطع الفيديو ؛ تعرف أيضًا من الأصدقاء الذين شاهدوا هذه الحالات.

الإعدادات باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك تعديل أي شيء داخل هذا التطبيق ؛ كما أنه يغير اللغة ورقم هاتفك والعديد من الأشياء الأخرى المدرجة في الاختبار.

الواجهة الرئيسية لتطبيق واتساب الذهبي 2022

يوجد داخل الوجه الرئيسي للتطبيق رمز على شكل رسالة نصية لقراءة الرسائل ؛ دون أن يعرف الأصدقاء أنك قرأتها وبجوار هذه الأيقونة ؛ هناك أيضًا علامة بحث تبحث بسرعة عن أي شيء أو أي شخص ، وهناك رمز على شكل Wi-Fi تنزيل واتس اب 2022 ؛ لتتمكن من فتح أو إغلاق الإنترنت من داخل هذا التطبيق حتى يتمكن الآخرون من رؤية أنك غير متصل بالإنترنت ولا تستخدم الإنترنت .

يتم تحديث روابط تنزيل واتساب الذهبي أولا بأول
انت الان ستقوم بتحميل اخر اصدار من الواتس الذهبي


تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 10.45


تحميل مباشر

تحميل واتساب الاحمر اخر اصدار 10.45


تحميل مباشر

تنزيل واتساب الازرق اخر اصدار 10.45


تحميل مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent